الجليس: قائمة المواطن هدفها تشريع القوانين لخدمة الأردنيين… وتترشح في الدائرة الرابعة

اعلنت اول قائمة في الدائرة الرابعة – عمان، اسماء مرشحيها، لخوض انتخابات مجلس النواب التاسع عشر والتي حملت عنوان “المواطن”، وذلك بعضوية كل من، محمود الجليس، الدكتورة هبة الواوي، فايز ابو رياش، الدكتور موفق القهيوي، ومحمد الطلافيح.

ونيابة عن القائمة قال الجليس، “أن القائمة تبحث في بيانها الانتخابي والذي سيلعن في وقته، مؤكداً ان الهدف الأساسي للقائمة العمل على خدمة المواطن، والبنية التحتية للمناطق التابعة للدائرة الرابعة، وتشريع القوانين التي من شأنها حماية المواطن الأردني من الضرائب وغيرها.

وسيتركز بحسب الجليس البيان الانتخابي، على تعزيز الأمن الاجتماعي وترسيخ مفهوم الأمن والامان، والعمل على تعزيز الروح الوطنية لدى المواطن.

وقال، “أن الاردن وبفضل القيادة الهاشمية الحكيمة، هي الأول والراسخ للحفاظ على الوطن، وتعزيز روح المواطنة، والعمل على ترسيخ روح المواطنة، مؤكداً أن القيادة تؤمن بأن الأردني قادر على تحقيق الصعاب والإنجازات”.

واشاد، بالقيادة الحكيمة التي عملت على تعزيز المواطنة بين الشعب الأردني وكان لها الفضل بالوقوف في وجه الأزمة التي المت العالم خلال وباء “كورونا”، وكان لها الفضل الأول والاخير في تجاوز هذه المحنة بأقل الخسائر، مشيداً بالقدرة الملكية على اجراء الانتخابات في ظل هذه الظروف التي يمر بها العالم، مؤكداً أن هذا انتصار حقيقي لنا.

واضاف، أن القائمة نذرت نفسها للعمل من أجل المواطن وخدمته ورفعة شأنه، مشدداً، أن الهدف الأسمى للمرشحين، هو بناء الأردن في ظل قيادته.

وتشكل في جميع انحاء المملكة قوائم انتخابية لخوض انتخابات 2020